الندوة الوطنية حول

الندوة الوطنية حول "أسس أهداف التنمية المستدامة بتونس"

قيس وتحليل المؤشرات وفقا للمعايير الدولية

قيس وتحليل المؤشرات وفقا للمعايير الدولية

مشروع برنامج عمل المرصد

مشروع برنامج عمل المرصد

مشروع مرصد شاهد

مشروع مرصد شاهد

الندوة الصحفية حول مشاركة المرصد  في أول ملتقى دولي فني بكينيا 2017

الندوة الصحفية حول مشاركة المرصد في أول ملتقى دولي فني بكينيا 2017

"ندوة جهوية حول: " الحكم المحلي والمساءلة الاجتماعية

مرصد المنستير الحضري

الأحد 16 ديسمبر 2018 : تسليم شهائد النجاح في الدورة التدريبية
 
تسليم شهائد النجاح في الدورة التدريبية يوم الأحد 16 ديسمبر 2018 بمقر عمادة المهندسين بالمنستير بعد تكوين تجاوز 21 ساعة حول " المؤشرات:آليات ضرورية من أجل تنمية مستدامة وحوكمة محلية رشيدة " ، نتمنى رضاء المشاركين ، هنيئا وحظ سعيد للناجحين الذين أحرزوا على شهادة التكوين المعترف بها لدى الأمم المتحدة للإسكان ، وكل التقدير للهيئة الجهوية لعمادة المهندسين التي أرادت تكريم مهندسي المجالس البلدية المنتخبة في ولاية المنستير بهذا التكوين المعترف به لدى الأمم المتحدة للإسكان والذي أمنه خبراء مرصد المنستير الحضري ، وعلى رأسهم الدكتور.المهندس لطفي بوسعيد.
 
 

View the embedded image gallery online at:
http://urba-monastir.tn/index.php/ar/#sigProIdf98d360459

من أجل ضمان جودة التعليم وانفتاح الجامعة على المحيط الصناعي , تثمين الطاقات النظيفة بكلفة معقولة , تطوير القطاع الصناعي والتشجيع على الابتكار وتطوير البنية التحتية.

المساهمة في ترسيخ مبدأ اللامركزية و الحوكمة الرشيدة لدى المواطن وفي أوساط الفاعلين المباشرين وغير المباشرين صلب الإدارة التونسية . السهر على نشر ثقافة الجودة الشاملة والتنمية المستدامة وترسيخ مبدأ المواطنة. دعم مبدأ التشاركية مع السلطة المحلية و الجهوية وفقا لمقتضيات الدستور. اﻟﻌﻤﻞ ﻋﻠﻰ ﺗﺮﺳﻴﺦ اﻟﺜﻘﺔ بين اﻟﺴﻠﻄﺔ اﻟمحلية والمواطن بما يضمن نجاعة العمل المحلّي . اﻟﻌﻤﻞ ﻋﻠﻰ نشر أهداف المرصد داخل جهة المنستير وبناء القدرات في الرصد و التخطيط الحضري و متابعة المؤشرات في جميع بلديات الجهة .

هل ترغب في الاتصال بنا ؟

تواصل معنا